أشغال أمانة العاصمة يحيي ذكرى يوم الصمود Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 نظم مكتب الأشغال العامة والطرق بأمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية في ذكرى ستة أعوام من الصمود.

وأكد وكيل قطاع الإشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، بحضور مدير مكتب الاشغال المهندس عبدالسلام الجرادي ونوابه ومدراء وموظفي مناطق الأشغال بالمديريات، أن ست سنوات من التضحية والصمود قابلها عزة وكرامة وانتصارات في مختلف الجبهات.

   وأشار إلى أن الصمود الذي جسده أبناء الشعب اليمني، كسر رهانات تحالف العدوان الامريكي السعودي وإفشال اهدافه ومخططاته التي كان يعتقد أنه سيحققها خلال أسابيع معددوه، متجاهلين بأن اليمن مقبرة الغزاة والمحتلين على مر التاريخ.

ولفت الحوثي، إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الصمود بعد ست سنوات من العدوان والحصار وجرائم القتل والإبادة الجماعية التي ارتكبت بحق الشعب اليمني.. حاثاً على المشاركة الحاشدة في الفعالية المركزية ليوم الصمود.

كما أكد ضرورة استمرار الصمود وتقديم التضحيات ورفد الجبهات بكل غال ونفيس لتعزيز ثبات المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية ومواصلة معركة تحرير مأرب ودحر قوى الاحتلال وتحقيق النصر.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية وعرض ربرتاج، عكس صمود الشعب اليمني والانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها المرابطين في مواجهة قوى الاستكبار وكذا حجم جرائم العدوان والحصار خلال ستة أعوام.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27644227
Too many connections