ندوة ثقافية بريمة في ذكرى يوم الصمود Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 نظمت الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة ريمة اليوم ندوة ثقافية في ذكرى ستة أعوام من الصمود.

وفي الندوة تطرق عضو مجلس الشورى حسن طه ،الأهداف الحقيقية للعدوان على اليمن، والتي كشفتها الأحداث والتحولات خلال ست سنوات.

وأشار الى مات حلى به الشهيد القائد من صفات الصبر والصمود والتضحية في مواجهة المشروع الامريكي.

واستعرضت الندوة بحضور وكيل المحافظة يعيش الضبيبي ومسؤول انصار الله بالمحافظة زيد العزام وعدد من القيادات التنفيذية والامنية  ومثقفي وسياسيين المحافظة ثلاثة أوراق عمل .. تطرقت الأولى التي قدمها مهدي شعف  إلى عوامل وثمار الصمود للعام السادس رغم التآمر على اليمن وإمعان قوى العدوان وأدواتهم في تدمير اليمن ومقوماته بمختلف جوانبها عبر التدمير والاستهداف الممنهج في ظل صمت اممي ودولي مخزي .

وتناولت الورقة الثانية الاخطار والتحديات التي يواجهها الوطن والمجتمع بشكل عام جراء الحرب الناعمة التي يشنها أعداء الامة امريكا وادواتها في المنطقة، قدمها نشوان معوضة .. فيما استعرضت الثالثة التي قدمها علي المخلافي التحديات التي تواجه الأمة الاسلامية والمخططات الساعية الى استهداف اليمن من خلال طمس الهوية الايمانية والنيل من القيم الأصيلة للمجتمع اليمني .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27645240
Too many connections