فعالية وافتتاح معرض بسنحان بذكرى يوم الصمود Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 نظم القطاع التربوي بمديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية بذكرى ستة أعوام من الصمود الوطني .

وفي الفعالية استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار  التضحيات التي قدمها الشعب اليمني على مدى ست سنوات.. مؤكدا أن دماء الشهداء كفيلة بإطاحة عروش الطغاة والمستكبرين.

فيما تطرق مدير مكتب التربية بالمديرية فهد مرشد إلى دور كوادر القطاع التربوي في دعم عوامل الصمود بجبهة التعليم رغم التداعيات والأضرار التي لحقت بهم جراء توقف المرتبات واستمرار العدوان والحصار.

 تخلل الفعالية التي حضرها مدير المديرية مجاهد عايض ومسئول المكتب الاشرافي أحمد عثمان ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة توفيق طهام فقرات شعرية وإنشادية ومسرحية عبرت عن الصمود واستمرار الثبات في مواجهة العدوان.

إلى ذلك افتتح مدير مكتب التربية بصنعاء ونائبه ومديرا المديرية والتربية معرض صور الصمود بمدرسة أم المؤمنين خديجة.. واستمعوا من مديرة المدرسة أسماء الكبسي إلى شرح حول محتويات المعرض.

 وأشادوا بما احتواه المعرض من صور ومجسمات عكست بشاعة جرائم العدوان الأمريكي السعودي على المدارس والمنشآت الخدمية وكذا مجسمات للصواريخ والطائرات المسير.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27643408
Too many connections