وقفة بالسوادية بالبيضاء تنديداً باستمرار العدوان Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 أقيمت اليوم بمديرية السوادية محافظة البيضاء، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي وتدشين فعاليات اليوم الوطني للصمود.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة علي السقاف أشار الوكيل الدكتور أحمد الشيبة إلى أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود الذي يتزامن مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .

وأكد استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها حتى تحقيق النصر وتطهير المناطق المحتلة من دنس الغزاة والمعتدين.

من جانبه أدان مدير المديرية ياسر السوادي المجازر التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني، واستمرار الحصار الجائر استهدف، لافتاً إلى أهمية إحياء يوم الصمود وإبراز التضحيات التي يجترحها أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأوضح بيان صادر عن الوقفة أن استمرار جرائم العدوان وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية والحصار الجائر على الشعب اليمني، يعد وصمة عار في جبين الإنسانية، مؤكداً أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم .
وحيا البيان الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف وكذا انتصارات الردع الصاروخي والطيران المسير الذي استهدف المنشأت الحيوية في العمق السعودي في إطار حق الرد .
وأكد البيان استمرار دعم جبهات العزة والشرف بالمال والرجال والوقوف جنباً إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن خمس غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، خمس غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27625381
Too many connections