افتتاح مختبر المياه بفرع هيئة الموارد المائية بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 افتتح وكيلا محافظة ذمار عباس العمدي ومحمود الجبين اليوم مختبر المياه بفرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظتي ذمار والبيضاء.

وأشاد الجبين والعمدي بجهود فرع الهيئة في تنظيم عمليات حفر الآبار ومنع الحفر العشوائي والحفاظ على الموارد المائية.

وأكدا أهمية المختبر في مراقبة جودة المياه وخلوها من الملوثات، وتعزيز إجراءات السلامة والحد من المخاطر التي تسببها المياه الملوثة.

    فيما قدم مدير فرع الهيئة بمحافظتي ذمار والبيضاء المهندس عبدالرحمن المعلمي ومستشار الفرع الدكتور نبيل العريق شرحا عن مهام المختبر في إجراء الفحوصات للمياه والتأكد من مدى صلاحيتها للشرب أو تلوثها بأي ملوثات تشكل خطرا على صحة المجتمع.

    وأشارا إلى أن المختبر الذي يأتي افتتاحه بالتزامن مع اليوم العالمي للمياه ويوم الصمود الوطني، متخصص في إجراء الفحوصات الفيزيائية والكيميائية والبيولوجية لعينات المياه.. وبينا أنه سيتم استهداف جميع مصادر المياه الطبيعية من آبار و محطات تعبئة المياه والمصانع و العيون والغيول في إطار محافظتي ذمار و البيضاء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الزكاة تدشن مشروع السلال النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب
دشنت الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن، اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب، بإجمالي 293 مليونا و175 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27624858
Too many connections