مصلحة الأحوال المدنية تحيي يوم الصمود الوطني Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 نظمّت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اليوم فعالية ثقافية بيوم الصمود الوطني.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس المصلحة اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم ووكيل المصلحة العميد محمد الحمزي.. أشاد ناطق وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري بصمود كوادر وزارة الداخلية وكافة قطاعاتها ومنها مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني التي استهدفها العدوان.

ونوه بجهود قيادة المصلحة وكافة الموظفين وما حققته المصلحة من إنجازات رغم العدوان.. مثمناً ما قدمته وزارة الداخلية ووحداتها الأمنية والخدمية في معركة الدفاع عن الوطن.

وبين العميد العجري أن موظفي المصلحة هم القدوة في وزارة الداخلية في تقديم الخدمات المدنية.. حاثا جميع الموظفين على مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدوره أشار رئيس المصلحة، إلى أهمية إحياء ذكرى مرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان تخليدا لتضحيات الشهداء وصمود الجيش والأمن واللجان الشعبية.

وقٌدمت في الفعالية قصيدة بعنوان "ستة أعوام من الصمود" للشاعر مسعد المثيل.

كما نظمت مصلحة الأحوال المدنية وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والحصار الجائر وصمت العالم تجاه مجازر العدوان بحق الشعب اليمني على مدى ستة أعوام.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة اليوم الوطني للصمود
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة اليوم الوطني للصمود الاثنين 15 رمضان 1445هـ/ 25 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27626834
Too many connections