اختتام دورة تدريبية لتأهيل كوادر الموارد البشرية بهيئة الزكاة Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 اختتمت اليوم بصنعاء دورة تدريبية خاصة بإدارة الموارد البشرية للهيئة العامة للزكاة نظمتها إدارة التدريب وبناء القدرات بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية بديوان عام الهيئة ومكاتب المحافظات.

هدفت الدورة على مدى خمسة أيام  إكساب 20 مشارك يمثلون مدراء إدارات الموارد البشرية بديوان عام الهيئة ومكاتبها بأمانة العاصمة والمحافظات ، معارف ومعلومات أساسية لإدارة الموارد البشرية وتنمية قدراتهم في مجال التخطيط والإدارة الفاعلة.

وفي الاختتام أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أهمية الورشة التي ستكون منطلقاً لتصحيح مسار المورد البشري لإحداث نقلة نوعية في أداء الاعمال والتوصيف الوظيفي بحسب توزيع الكادر البشري بحسب الاحتياج والاختصاص.

وأشار إلى اعتزام الهيئة تطبيق نظام الأتمتة للموارد البشرية في جميع مكاتب الهيئة بالمحافظات خلال الأسبوع القادم .. داعياً الجميع إلى تحمل المسؤولية وتطبيق ما تلقوه خلال الورشة على الواقع العملي.

من جانبه بارك رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي ما تقوم به الهيئة من برامج تدريبية لبناء قدرات كوادرها في مختلف المجالات والتي أصبحت اليوم قدوة ونموذج لبقية مؤسسات الدولة.

وأكد  أهمية الإخلاص في العمل وتحمل المسؤولية كلا في موقعه ومهامه الموكلة إليه من أجل تمثيل ركن الزكاة على أكمل وجه.

فيما شدد وكيل هيئة الزكاة علي السقاف على المشاركين ضرورة التطبيق العملي لمخرجات الدورة وعكسها على الميدان في مكاتب الهيئة بالمحافظات.

بدوره أوضح مدير الموارد البشرية بديوان عام الهيئة عبدالله السنيدار ،  أن الورشة هدفت لبناء قدرات كوادر الموارد البشرية بديوان عام الهيئة ومكاتبها بالمحافظات ، على أسس ومهام ونظام وقوانين الموارد البشرية بطريقة عملية وإدارية حديثة.

وفي حفل الاختتام بحضور مدير التدريب وبناء القدرات إبراهيم الشرفي وعدد من المعنيين ، تم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الزكاة تدشن مشروع السلال النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب
دشنت الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن، اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب، بإجمالي 293 مليونا و175 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27626137
Too many connections