افتتاح التوسعة بالوحدة الصحية بقفل شمر بحجة Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 افتتح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حجة الدكتور أحمد الكحلاني اليوم التوسعة الجديدة للوحدة الصحية ببني عامر بقفل شمر بتمويل منظمة انترسوس.

وأشار الدكتور الكحلاني بحضور ممثلة منظمة انترسوس استلا ومسئول قطاع الصحة بالمنظمة الدكتور محمد الوشلي إلى أن توسعة الوحدة ستسهم في استيعاب المواطنين وتخفيف معاناتهم سيما في ظل الظروف الراهنة.

ولفت إلى حرص المكتب تذليل الصعوبات التي تحيل دون تنفيذ المزيد من المشاريع الصحية لضمان ديمومة تجويد الخدمات الطبية.. مشيدا بما تقدمه المنظمة من خدمات للمركز.

وإلى ذلك اطلع مدير مكتب الصحة بالمحافظة وممثلي المنظمة وممثل فرع المجلس الأعلى بالمديرية كمال عايض على تدخلات المنظمة في الوحدة الصحية والخدمات  المقدمة للمواطنين.. مستمعين من مدير الوحدة الصحية الى شرح حول المعوقات التي تواجه سير العمل وآلية تجاوزها.

وحث الدكتور الكحلاني العاملين الصحيين بالوحدة على بذل الجهود لتقديم الخدمات الطبية والإسعافات الاولية للمرضى والمراجعين.

الى ذلك تفقد مدير مكتب الصحة بمحافظة حجة الدكتور أحمد الكحلاني سير العمل في مركزي الخميس بمستبأ وعاهم بكشر .

واطلع على سير العمل في المركزين الصحيين ومستوى تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

واستمع من مديرا مكتب الصحة بمستبأ الدكتور عبدالعزيز الجماعي والمركز الصحي بعاهم الدكتور توفيق المؤيد الى شرح حول مستوى الخدمات التي يتم تقديمها والصعوبات التي تواجه سير العمل وآلية تجاوزها والاحتياجات الضرورية.

واشاد الدكتور الكحلاني بصمود الكوادر رغم الصعوبات وشحة الإمكانات .. مؤكدا على اهمية الانضباط والالتزام في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين .

  رافقه خلال الزيارة مديرا إدارات الموارد البشرية بمكتب الصحة بالمحافظة نايف القاضي والتخطيط الصحي الدكتور يحيى المدحجي والخدمات الطبية الدكتور عباس العربة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مسيرات جماهيرية بحجة تحت شعار "عملياتنا مستمرة .. أوقفوا عدوانكم"
شهدت محافظة حجة ، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة وغير مسبوقة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار" عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم ". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27625868
Too many connections