فعالية ثقافية بصعدة في ذكرى يوم الصمود الوطني Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 نظم القطاع الإنساني والوحدة الاجتماعية بمحافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية وفنية بذكرى يوم الصمود الوطني.

وفي الفعالية أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض بصمود القطاع الإنساني على مدى ستة أعوام من العدوان الأمريكي السعودي والحصار.

وأشار إلى أن ستة أعوام كشفت زيف الإنسانية لدول تحالف العدوان والمجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومنظمات ما يسمى بحقوق الإنسان.

ودعا المحافظ عوض، إلى المشاركة في فعالية إحياء اليوم الوطني للصمود في المسيرات التي ستقام بالمحافظة.

في حين أشارت كلمة القطاع الإنساني التي ألقاها نائب مدير فرع المجلس الإنساني حميد مهمل إلى أن الشعب اليمني لم يضعف ولن يستكين وهو يودع ست سنوات من الصمود والمواجهة والتحدي بوعي وقوة متنامية.

وبارك مهمل عمليات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير .. مؤكدا استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى الانتصار.

فيما أكدت كلمة المؤسسات والجمعيات العاملة في المحافظة التي ألقاها أحمد يعقوب استمرار العمل في خدمة المجتمع بالإمكانات المتاحة.

ودعا المؤسسات والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني إلى القيام بدورها خلال المرحلة الراهنة، بما يخفف من معاناة المواطنين، لا سيما مع استمرار العدوان والحصار .

تخلل الفعالية مشاركات شعرية وإنشادية وفنية متنوعة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط الطائرة الأمريكية MQ9 بصعدة
وزع الإعلام الحربي مساء اليوم مشاهد لعملية إسقاط الدفاعات الجوية للطائرة الأمريكية MQ9 أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء محافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27625784
Too many connections