فعالية ثقافية بمديرية ماوية في تعز باليوم الوطني للصمود Bookmark and Share
التاريخ : 25-03-2021 أقيمت بمديرية ماوية في محافظة تعز فعالية خطابية وثقافية بمناسبة اليوم الوطني للصمود نظمتها الوحدة الثقافية بالمديرية بالتعاون مع السلطة المحلية والمكتب الإشرافي .

في الفعالية بحضور مدير المديرية قناف الصوفي ألقيت كلمات أشادت بصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والبطولات التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن.

وأشارت الكلمات إلى الإنجازات التي حققتها المؤسسة العسكرية ممثلة بالقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير خلال ست سنوات من العدوان والحصار وكيف استطاعت تغيير المعادلة وكسر شوكة العدوان باستهدافه في عقر داره.

وأكدت الكلمات استمرار الصمود ورفد الجبهات وتقديم التضحيات حتى تحقيق,داعية أبناء المديرية والمحافظة للاحتشاد المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام احتفاء باليوم الوطني للصمود الجمعة المقبلة.

حضر الفعالية المسئول الثقافي بالمحافظة محمد العياني ومدير أمن المديرية المقدم عبدالكريم باعلوي، وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتبين  التنفيذي والإشرافي والتربويين .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
صنعاء .. فعالية ثقافية بمركز ابو نشطان بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام
نظم مركز الشيخ المرحوم محسن أبو نشطان في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء، أمسية رمضانية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام تحت شعار "شعب الحكمة والإيمان بين ذكرى شهيد المحراب، والانتصار لمظلومية غزة الإباء". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27614963
Too many connections