فعالية بذكرى يوم الصمود الوطني بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 25-03-2021 نظمّت وحدة التعليم الجامعي وملتقى الطالب الجامعي بذمار اليوم، فعالية خطابية بذكرى يوم الصمود الوطني.

وفي الفعالية، أشار وكيل المحافظة عباس علي العمدي إلى أهمية إحياء يوم الصمود في تذكير العالم بما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار جائر من قبل تحالف العدوان.

وأكد أهمية استمرار الصمود والثبات ورفع الوعي المجتمعي بمؤامرات العدوان والبذل والتضحية لمواجهة قوى الاستكبار .. داعياً إلى المشاركة في الفعالية المركزية بمدينة ذمار.

فيما أشار مسئول الوحدة الثقافية عبدالله اللاحجي إلى دور أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير في ردع العدو وتحقيق الانتصارات خلال ست سنوات من الصمود.

بدورهما اعتبر مسئول وحدة التعليم الجامعي محمد الموشكي وممثل ملتقى الطالب الجامعي عزيز الويناني، صمود أبناء اليمن على مدى ست سنوات ثمرة من ثمار تضحيات الشهداء من أبناء الوطن .. حاثاً على مواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

وقٌدمت في الفعالية فقرات شعرية وإنشادية واسكتش مسرحي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639356
Too many connections