وقفة في ريف إب للتنديد بجرائم العدوان والحصار الأمريكي Bookmark and Share
التاريخ : 25-03-2021 نظّم أبناء مديرية ريف إب اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان والحصار، وتدشيناً للعام السابع من الصمود في وجه العدوان.

وفي الوقفة أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى، إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الصمود لتوجيه رسالة للعالم، بصمود وثبات الشعب اليمني وأنه عصيٌ على الانكسار.

ودعا إلى المشاركة والحضور المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام صباح يوم بعد غدٍ السبت بمركز المحافظة.

وأوضح الوكيل المساوى أن تضحيات الشعب اليمني وصموده على مدى ستة أعوام، كفيلة بهزيمة العدوان وتحرير كامل أراضي الوطن .. مشدداً على مواصلة التحشيد والتعبئة لدعم الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير مديرية ريف إب محمد الشبيبي ومشرف المديرية علي خرصان والشيخ محمد بن محمد آل قاسم عن المشائخ، أشارت إلى ما حققه الشعب اليمني من صمود أسطوري للعام السادس في صد قوى العدوان والمرتزقة.

وأكدت الكلمات أهمية استمرار التحشيد والتحرك للجبهات لدحر الغزاة والمحتلين وتحرير كل شبر من أرض الوطن .. رافضة المبادرات التي قدّمتها دول العدوان باعتبارها حلول مبتورة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، رفض أبناء الشعب اليمني لأي مبادرات لا تلبي تطلعاتهم في الحرية واستقلال الوطن وسلامة ووحدة أراضيه.

ولفت البيان إلى ثبات مواقف أبناء ريف إب في مواجهة العدوان .. مشيراً إلى ضرورة تعزيز عوامل الصمود المجتمعي والتحشيد والتعبئة العامة.

حضر الوقفة أمين محلي المديرية مصطفى آل قاسم والمشرف الاجتماعي بدر عقلان ومدير أمن المديرية العقيد يحيى السراجي ومشرف القطاع الغربي علي الهتار ونائبه فيصل علوه وقيادات محلية وإشرافية وشخصيات اجتماعية ووجهاء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن خمس غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، خمس غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639193
Too many connections