نائب وزير التربية يدشن العمل بمشروع مدرسة زبارة في بني الحارث Bookmark and Share
التاريخ : 25-03-2021 دشن نائب وزير التربية والتعليم الدكتور قاسم الحمران، بدء العمل بمشروع مدرسة عبدالملك زبارة في قرية القابل بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

يتضمن المشروع بناء ستة فصول دراسية للمرحلة الأساسية مع المرافق كمرحلة أولى بتمويل رجل الخير عبدالملك زبارة، تحت إشراف مكتب التربية بالأمانة والمنطقة التعليمية بالمديرية.

وفي التدشين بحضور وكيل الوزارة إبراهيم شرف ومدير المديرية حمد الشريف ومدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق، أشاد نائب الوزير الحمران، بهذه المبادرة التي تأتي في إطار الشراكة المجتمعية لدعم العملية التعليمية.

وأشار إلى أهمية بناء هذه المدرسة للتخفيف من إزدحام الطلاب في الفصول الدراسية وتجويد مخرجات التعليم .

فيما نوه وكيل وزارة التربية ومدير المديرية ومدير مكتب التربية، بهذه المبادرة التي تأتي في ظرف إستثنائي يمر به الوطن جراء العدوان الأمريكي والسعودي.

وأكدوا أن هذه المبادرة المجتمعية تجسد ثبات وتلاحم الشعب اليمني وإصراره على استمرار العملية التعليمية رغم التحديات التي فرضها العدوان.

من جانبه أوضح مدير المنطقة التعليمية عبدالسلام الغولي، أن المرحلة الثانية من المشروع تشمل بناء طابقين في المدرسة في إطار تعزيز المشاركة المجتمعية لدعم العملية التعليمية.

 إلى ذلك قام نائب وزير التربية والتعليم ووكيل الوزارة ومدير المديرية ومدير مكتب التربية، بافتتاح معرض الصمود بمدرسة الأمهات للبنات بقرية القابل، والذي تضمن مجسمات ولوحات ورسومات فنية للطلاب والطالبات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27648411
Too many connections