افتتاح معرض الصمود بمجمع الوشاح الطبي في شعوب بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 25-03-2021 افتتح اليوم بمجمع الوشاح الطبي بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، معرض الصمود بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

واستمع مدير المديرية مهدي عرهب ومشرف المديرية عبدالله الكول، ومدير مكتب الصحة الدكتور أحمد المداني، من مديرة المجمع الدكتورة اسمهان العبسي، إلى شرح عن محتويات المعرض الذي تضمن مشغولات يدوية وصور ومجسمات عكست تطور التصنيع العسكري وإنجازات سلاح الجو الميسر.

وأشاد عرهب والكول، بمستوى تنظيم المعرض ومحتوياته من الصور والمجسمات التي عكست بشاعة جرائم العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني، وكذا الانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكدا أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود بإقامة الفعاليات والمعارض والأنشطة لترسيخ صمود وتضحيات الشعب اليمني أمام أعتى عدوان في التاريخ الحديث، مشيدين بجهود كادر مجمع الوشاح  الطبي، الذي يعتبر من المجمعات النموذجية بالمديرية.

حضر الافتتاح نائب مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله شرف وعدد من الكوادر الطبية بالمجمع والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27644234
Too many connections