مديرية سنحان تقدّم قافلة مالية وعينية بمبلغ 55 مليون ريال Bookmark and Share
التاريخ : 28-03-2021 نظّم أبناء مديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم لقاءً قبلياً تدشيناً للعام السابع من الصمود في وجه العدوان.

وأشاد المشاركون في اللقاء الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي وقيادات ووجهاء المديرية، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. معتبراً الانتصارات وعمليات الردع في العمق السعودي، ترجمة لقوة وبأس أبطال الجيش واللجان الشعبية في الرد علی جرائم ومجازر العدوان.

وأشاروا إلى أن اليمنيين استطاعوا بصمودهم وثباتهم كسر قوى الهيمنة والغطرسة بقيادة أمريكا والسعودية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار صمود أبناء وقبائل مديرية سنحان والاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

ودعا البيان قبائل اليمن وأحرارها إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والجاهزية والنفير إلى ساحات الوغى دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

إلى ذلك سيّر أبناء سنحان قافلة مالية بمبلغ 50 مليون ريال وغذائية بمبلغ خمسة ملايين ريال دعما لجبهات الدفاع عن الوطن وذلك بمرور ست سنوات من الصمود.

وأكدوا أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية أفشل رهانات العدوان السعودي الأمريكي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27696884
Too many connections