كلية الشرطة تنظم فعالية بيوم الصمود الوطني Bookmark and Share
التاريخ : 28-03-2021 نظمت كلية الشرطة بصنعاء اليوم فعالية خطابية وفنية بمرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور نديم الترزي، اعتبر مدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي، إحياء يوم الصمود رسالة لقوى العدوان بثبات وصمود واستبسال الشعب اليمني والاستمرار في تقديم التضحيات حتى تحقيق النصر.

وأكد أن الشعب اليمني قدّم على مدى ست سنوات ملحمة أسطورية فاقت كل التعابير والوصف وأذهلت العالم وكسرت شوكة قوى الاستكبار ومشروع الهيمنة.

واستعرض العميد الجماعي جرائم ومجازر تحالف العدوان وانتهاكات بحق الشعب اليمني واعتداءه الممنهج على الصرح العلمي والعسكري "كلية الشرطة ومنشآتها".

ولفت إلى الجهود المبذولة في إعادة دور كلية الشرطة من خلال تخرج العديد من الدفع المؤهلة تأهيلاً عسكرياً ومعلوماتياُ لمواجهة مخططات العدوان وإفشالها.

فيما أوضح رئيس الجبهة التعبوية العلامة الدكتور محمد مطهر الشامي أن العدوان راهن على كسر إرادة اليمنيين في غضون أسبوعين من خلال إثارة النعرات واستخدام المرتزقة لتمزيق النسيج المجتمعي والقدرات المؤسسية.

وقال" إن تحالف العدوان لم يكن يتوقع أنه سيواجه تاريخاً مجيداً وحاضراً قوياً ".. مستعرضاً الجرائم التي اقترفها العدوان بحق المدنيين بصالات العزاء والأفراح والمدارس والجامعات وترويع الآمنين في مساكنهم.

وبين الدكتور الشامي أن تلك الجرائم أعظم شاهد على همجية العدوان الأمريكي السعودي على اليمن .. مؤكداً أن أشلاء وآلام أطفال ونساء اليمن طيلة ست سنوات كفيلة بإطاحة عرش الطغاة والظلمة والمستكبرين.

ولفت إلى أن العناوين الزائفة التي استخدمتها دول العدوان لتبرير عدوانها على الشعب اليمني، انكشفت .. حاثاً على استمرار الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

بدوره أشار طالب كلية الشرطة مثنى الرازحي إلى أهمية إحياء ذكرى مرور ستة أعوام من الصمود لتخليد تضحيات الشهداء وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وفي الحفل الذي حضره عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية وأكاديمية الشرطة، قٌدمت قصيدة للطالب معين مطر وأوبريت إنشادي لفرقة أنصار الله.

 

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يترأس اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى
ترأس فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673993
Too many connections