هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تحيي يوم الصمود الوطني Bookmark and Share
التاريخ : 29-03-2021 نظمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بيوم الصمود الوطني في وجه العدوان.

وفي الفعالية ثمن وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي صمود القطاع الصحي وفي المقدمة هيئة مستشفى الثورة لمواقفهم الإنسانية وثباتهم في تأدية مهامهم رغم الظروف الصعبة التي مرت بها المحافظة .

واعتبر صمود وثبات كوادر هيئة مستشفى الثورة مفخرة للمحافظة والقطاع الصحي نظرا لما تم تقديمه من خدمات إنسانية وصحية وتخفيف معاناة المرضى .

وأكد حليصي اهمية وقوف الجميع بثبات والقيام بواجبهم الوطني في هذه الفترة ، كلا من خلال موقعه خلال ، خاصة والوطن يعاني من عدوان وحصار في ظل غياب دور الأمم المتحدة وتنصلها عن القيام بدورها ازاء ما يتعرض له أبناء الشعب اليمني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية,

وأشاد بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والتطور الكبير الذي تشهده القوة الصاروخية والطيران المسير والذي أصبحت تصل بفضل الله إلى العمق السعودي وتهدد مصالحه.

فيما أشار رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد سهيل إلى أن  الاحتفاء بيوم الصمود الوطني يمثل رسالة قوية لدول العدوان ومرتزقتهم بما استطاع المواطن اليمني الوصول إليه من أمن واستقرار وتطور رغم استمرار العدوان والحصار.

 وأكد أن القطاع الصحي رغم الظروف تجاوز مرحلة الطموح إلى الإنجاز الذي يعد سر النجاح المنطلق من الشعور بالمسئولية والواجب الوطني والإنساني في ظل الظروف الراهنة.. لافتا إلى ما تحقق للوطن من الإنجازات في مختلف القطاعات بفضل حكمة القيادة .

تخلل الفعالية التي حضرها نواب رئيس الهيئة ومدراء الادارات والأطباء والعاملين بالهيئة ريبورتاج بعنوان "صمودنا.. سر نجاحنا"  استعرض دور الهيئة في تخفيف معاناة المرضى والمصابين ،  وما تحقق من نقلة نوعية للخدمات الطبية وتطور كبير في  البنية التحتية على مدى سنوات العدوان والحصار وقصيدة شعرية للشاعرة الدكتورة منى الحجري .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خطاب مهم للرئيس المشاط الثامنة مساءً بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
تبث القنوات الوطنية الساعة الثامنة من مساء اليوم خطاباً مهماً لفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى خطاب مهم بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية "22 مايو"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27697002
Too many connections