مركز النور للمكفوفين يحتفل بتخرج طلابه من المرحلتين الأساسية والثانوية Bookmark and Share
التاريخ : 29-03-2021 احتفل مركز النور للمكفوفين بصنعاء اليوم بتخرج كوكبة من الطلاب للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2020م- 2021م.

وفي حفل التكريم بحضور وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية صالح أحمد علي، ومدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق، أشار مدير مديرية الصافية ناجي الشيعاني ومدير مكتب الشئون الاجتماعية ناصر الكاهلي، إلى أهمية الاحتفال بتخرج هذه الكوكبة من المكفوفين بالتزامن مع الاحتفاء بالذكرى السادسة للصمود بوجه العدوان.

وأكدا أن تخريج هذه الدفعة يعكس المستوى الذي وصل إليه المكفوفين من التأهيل وحصولهم على المعارف العلمية وتنمية قدراتهم وانتقالهم من الحاجة إلى العطاء.

فيما أشار مدير مركز النور للمكفوفين حسن إسماعيل ومسئول جمعية الأمان لرعاية الكفيفات صباح حريش، إلى دلالات الاحتفال بتخريج هذه الكوكبة من المكفوفين في ظل استمرار العدوان والحصار.

واعتبرا التخرج ثمرة جهد 12 عاماً من العطاء والمتابعة والاهتمام بهذه الشريحة لتمكينها من الاعتماد على الذات والالتحاق بالجامعات وسوق العمل.. مشيرين إلى الصعوبات التي يواجهها المركز وفي مقدمتها شحة الإمكانات ونقص في الوقود.

فيما عبرت كلمة الخريجين التي ألقاها عبد الرحمن الجمال، عن الشكر لكل من ساهم في إكسابهم المهارات والمعارف العلمية واحتوائهم في المركز طيلة 12 عاماً.

تخلل الحفل الذي حضره مديرا ذوي الاحتياجات الخاصة ودور الرعاية الاجتماعية بالأمانة عبدالله بنيان ومحمد أبو عريج، وصلات معبرة لفرقة النور الفنية التابعة للمركز.

وفي ختام الحفل جرى تكريم اللجنة الخاصة المكلفة بدراسة احتياجات مركز النور للمكفوفين بالشهادات التقديرية، وكذا تكريم الخريجين وحفظة القرآن الكريم من المكفوفين والمشاركين في مختلف الأنشطة بالمركز بالشهادات التقديرية والجوائز.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يكشف عن التفكير لتنفيذ المرحلتين الخامسة والسادسة من التصعيد ضد العدو الصهيوني الأمريكي
كشف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، عن التفكير حالياً لتنفيذ المرحلتين الخامسة والسادسة من التصعيد ضد كيان العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27674584
Too many connections