فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود بمديرية باجل Bookmark and Share
التاريخ : 29-03-2021 نظم معهد الأمل للعلوم الطبية بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وفي الفعالية أشار مدير المديرية أدهم ثوابة إلى أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود للتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأكد أن الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان مسؤولية الجميع.. مشيرا إلى ما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات.

بدوره أشار عميد المعهد الدكتور محمد داشن، إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة للوقوف على ما قدمه ويقدمه المرابطين في الجبهات .. لافتا إلى أن ثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية هو إنعكاس لصمود أبناء الشعب اليمني.

فيما أشار المشرف الثقافي للمربع الشرقي حمادي العليفي والمشرف التربوي محمد عثمان، إلى أن الشعب اليمني بعزيمته وثباته وصموده قلب الموازنات التي كان العدو يراهن عليها.

تخلل الفعالية بحضور أمين محلي مديرية باجل محمد معافا وأمين محلي مديرية المراوعة قاسم شيدلي ومدير فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمديرية محي الدين شارة وعدد من الأكاديميين والطلاب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
صنعاء .. فعالية ثقافية بمركز ابو نشطان بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام
نظم مركز الشيخ المرحوم محسن أبو نشطان في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء، أمسية رمضانية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام تحت شعار "شعب الحكمة والإيمان بين ذكرى شهيد المحراب، والانتصار لمظلومية غزة الإباء". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27613971
Too many connections