محافظ صعدة يلتقي مسئولي السلطة المحلية بعدد من مديريات المحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 24-08-2010 التقى محافظ محافظة صعدة طه عبدالله هاجر اليوم مع مسئولي السلطة المحلية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية بمديريات الصفراء، كتاف، البقع، والحشوة.

التقى محافظ محافظة صعدة طه عبدالله هاجر اليوم مع مسئولي السلطة المحلية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية بمديريات الصفراء، كتاف، البقع، والحشوة.

ونقل المحافظ خلال الأمسية التي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة، تهاني وتحايا فخامة الأخ رئيس الجمهورية لأبناء محافظة صعدة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. مشيداً بدور أبناء هذه المديريات في الدفاع عن الثورة و الجمهورية والوحدة ، مثمناً مواقفهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار في مناطقهم ومديرياتهم .

وأكد دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لهذه المديريات وتوفير كافة الخدمات في جميع المجالات .. ولفت إلى الانجازات التي تحققت للمديريات خلال الفترة الماضية في مختلف المجالات وفي مقدمتها التعليم والصحة والكهرباء والزراعة.

وكلف المحافظ مدراء المديريات الثلاث بمتابعة صندوق الدعم الزراعي لتنفيذ مشاريع الحواجز والسدود لهذه المديريات ..مشدداً على ضرورة تظافر جهود الجميع لترسيخ الأمن والاستقرار في مختلف المناطق باعتبار ذلك أهم مقومات وعوامل تحقيق التنمية المنشودة.

وأكد هاجر حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية وعزمها على تفعيل وتسريع عملية التنمية وحل القضايا التي تهم أبناء المحافظة في مختلف المجالات.
تخلل الامسية العديد من المداخلات والمناقشات حول الهموم والقضايا التي تم ابناء المديريات واحتياجات مناطقهم من المشاريع والخدمات الاساسية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564742
Too many connections