فعالية في معين بأمانة العاصمة بيوم الصمود Bookmark and Share
التاريخ : 01-04-2021 نظم أبناء حيي الدائري الغربي والزراعة بمديرية معين في أمانة العاصمة فعالية ثقافية بمناسبة اليوم الوطني للصمود .

وفي الفعالية أشار عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمديرية محمد الشعري إلى أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود لاستعراض البطولات والملاحم التي اجترحها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان .

ولفت إلى أهمية تفعيل القطاع الزراعي للوصول إلى الاكتفاء الذاتي .. داعياً إلى استمرار الحشد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر .

من جانبه أوضح عضو المجلس المحلي بالمديرية عبدالله الحاجري أن العدوان راهن على كسر إرادة الشعب اليمني  في غضون اسبوعين، لكنه فشل أمام الصمود والثبات اليمني المستمر منذ ستة أعوام.

فيما باركت كلمة أسر الشهداء تطوير القدرات العسكرية وتحقيق الانتصارات الميدانية واستبسال وتضحيات الجيش واللجان الشعبية، مؤكدة مواصلة الصمود والثبات مهما كانت التضحيات حتى تحقيق النصر.

تخللت الفعالية بحضور عدد من أعضاء المجلس المحلي والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية، لوحة فنية استعراضية مستوحاة من الفلكلور والبرع الشعبي .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
دائرة التوجيه المعنوي تُحيي ذكرى الصرخة بفعالية ثقافية
نظمت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليوم، بصنعاء فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27695599
Too many connections