مكتب هيئة الزكاة بريمة يدشن مشروع تحديث بيانات اللجان المجتمعية Bookmark and Share
التاريخ : 01-04-2021 دشن فرع هيئة الزكاة بمحافظة ريمة اليوم مشروع تحديث بيانات اللجان المجتمعية والفقراء والمساكين للعام ٢٠٢١م.

 وخلال التدشين أشار وكيلا المحافظة محمد الحيدري ويعيش الضبيبي إلى أهمية مشروع تحديث بيانات اللجان المجتمعية والذي سيشكل نقلة نوعية في إيصال الزكاة الى مستحقيها .

وحثا اللجان المجتمعية الاضطلاع بدورها بكل أمانة وإخلاص ومساندة أعمال فرع هيئة الزكاة للوصول إلى الفئة المستحقة.

وأشاد الحيدري والضبيبي بجهود مكتب الهيئة بالمحافظة في تنفيذ هذا المشروع العظيم.

من جانبه أشار مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة علي النهاري إلى أن المشروع سيكون له صدى واسع في تنفيذ المشاريع الزكوية خلال الفترة القادمة خاصة في شهر رمضان المبارك.

 وحمل النهاري مديري فروع الهيئة بالمديريات وأعضاء اللجان الإشراقية والمجتمعية المسئولية الكاملة في التحري والبحث الدقيق عن المستهدفين من الفقراء والمساكين والمحتاجين وفقاً للمواصفات المنصوصة في اللائحة التنفيذية للهيئة.

فيما استعرض مدير إدارة المصارف بالفرع ماجد الفقيه  مهام واختصاصات اللجان الإشراقية والمجتمعية في مساندة الفرع  لإنشاء قاعدة بيانات للفقراء والمساكين المستحقين للزكاة على مستوى قرى وعزل  مديريات المحافظة وذلك وفقاً للتعليمات الواردة من الهيئة..

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الأجهزة الأمنية تكشف عن صور وبيانات بعض العناصر المنتمية لما يسمى "قوة 400"
كشفت الأجهزة الأمنية اليوم، عن صور وبيانات بعض العناصر المنتمية لما يسمى "قوة ٤٠٠" التابعة للجاسوس عمار عفاش ممن تم تكليفهم بتجنيد جواسيس وإدارة شبكات تجسس في بعض محافظات الجمهورية اليمنية لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27672998
Too many connections