محافظ ذمار يزور معرض صور الطرق والجسور المدمرة Bookmark and Share
التاريخ : 01-04-2021 اطلع محافظ ذمار محمد البخيتي اليوم على معرض صور الطرق والجسور المدمرة بفعل العدوان والذي نظمته المؤسسة العامة للطرق والجسور بالتزامن مع الذكرى السادسة للصمود في وجه العدوان.

واستمع المحافظ البخيتي من رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عبدالرحمن الحضرمي  إلى شرح حول ما يحتويه المعرض من توثيق كامل للجسور ومقاطع الطرق التي دمرّها تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

وأوضح الحضرمي أن المعرض يحتوي على أعمال نفذتها المؤسسة منذ بداية العدوان ومن ضمنها نحو 50 جسراً تم إعادة إنشائها من إجمالي 101 جسر دمرها تحالف العدوان، إضافة إلى فتح وصيانة الطرق المقطوعة والمتضررة نتيجة القصف وغيرها من أعمال الطوارئ على شبكة الطرق.

وتطرق إلى حجم الخسائر التي تكبدّتها المؤسسة نتيجة الاستهداف المباشر لمقراتها ومعداتها ومخازن قطع الغيار وفرقها الفنية العاملة بالميدان التي حاول العدوان من خلالها إيقاف ما تقوم به المؤسسة من مهام لاستمرار حركة السير على الطرق الرئيسية.

وقد أكد محافظ ذمار أن جهود المؤسسة المستمرة في إعادة تأهيل الطرق والجسور المدمرة ساهمت في إفشال مخططات العدوان الرامية قطع الطرق الرئيسة والإضرار بمصالح المواطنين.

وأشاد بعزيمة قيادة ومنتسبي العاملين في المؤسسة وتفانيهم في أداء واجباتهم رغم المخاطر التي تواجههم وشحة الإمكانيات والموارد.

ونوه المحافظ البخيتي بجهود مؤسسة الطرق في الحفاظ على شبكة الطرق وتأهيل ما دمره العدوان بما يضمن استمرار حركة السير باعتبارها عنصر أساسي لتحقيق التنمية.

رافقهما خلال الزيارة نائب رئيس المؤسسة المهندس أمير الدين الحوثي ومدراء عموم الجسور والأنفاق المهندس عدنان إبراهيم والصيانة المهندس عبدالقادر بادي والمشاريع المهندس صادق الجرباني.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
محافظ مأرب يعلن فتح طريق البيضاء - الجوبة - مدينة مأرب
أعلن محافظ مأرب علي طعيمان عن فتح طريق البيضاء - الجوبة - مدينة مأرب من طرف واحد واستكمال الترتيبات اللازمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27695479
Too many connections