فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود في الحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 01-04-2021 أقيمت اليوم بمحافظة الحديدة فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود تحت شعار " صمودنا .. يرعب عدونا"، نظمها مركز المتحدون للغات والتدريب بالتنسيق مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني .

وفي الفعالية أشار مديرا مديرية الحوك جماعي كليب وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الدكتور ماجد الإدريسي إلى أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود للتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ولفتا إلى أهمية إدراك أهداف العدوان الرامية إلى احتلال الأرض وتركيع وإذلال الشعب اليمني ، مؤكدين مواصلة الصمود والثبات في مواجهة الأعداء.

بدورها أشارت مديرة المركز شريهان مكرد إلى أهمية إحياء هذه الذكرى وإبراز تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية، لافتة إلى أن ثبات المرابطين في الجبهات انعكاس لصمود كافة أبناء الوطن.

حضر الفعالية أمين عام المجلس المحلي بمديرية الميناء حسن رسمي و رئيس مؤسسة المتحدون للتأهيل و التنمية محمود حاتم وأمين عام المؤسسة عبد الرحمن شكري وعدد من الأكاديميين والطلاب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتجهيز للاحتفال بالعيد الوطني
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27696929
Too many connections