رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد يعود إلى صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 26-07-2011 عاد إلى صنعاء اليوم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد حامد فرج قادما من المملكة المغربية بعد مشاركته في الاجتماع الـ39 للمجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني والاجتماع الاستثنائي للجمعية العامة للهيئة العربية الذي عقد مؤخرا في الرباط .

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أوضح فرج ان الاجتماعين ناقشا مشروع تعديل اتفاقية الهيئة العربية للطيران المدني والذي تضمن تحويلها الى المنظمة العربية للطيران المدني واعطائها مزيد من الصلاحيات والاستقلالية بما يمكنها من مواكبة التطورات المتسارعة في هذا القطاع الحيوي الهام.

وأشار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد إلى ان الجمعية العامة اقرت بالاجماع مشروع التعديل ورفعة الى المجلس الاقتصادي لجامعة الدول العربية للموافقة علية في اجتماعه القادم المزمع عقدة في شهر ستمبر القادم.

ولفت حامد إلى ان الجمعية العامة وافقت على زيادة اعضاء المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني من سبعة الى تسعة اعضاء..مبينا انه تم انتخاب المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان كأعضاء جدد في المجلس التنفيذي لما من شأنه الاسهام في دعم تطوير العمل العربي المشترك في مجال الطيران المدني.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559585
Too many connections