أبناء مديرية السلفية في ريمة يسيرون قافلة مالية وعينية للجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 03-04-2021 سير أبناء مديرية السلفية بمحافظة ريمة اليوم ، قافلة مالية وعينية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات تدشيناً للعام السابع للصمود في وجه العدوان.

وخلال تسيير القافلة أشار مشرف المحافظة زيد العزام، إلى أن تقديم القافلة بالتزامن مع اليوم الوطني للصمود يجسد صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان والاحتلال، معتبراً  ذلك أقل واجب تجاه تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يجودون بأرواحهم في سبيل الله وعزة واستقلال الوطن .

وثمن مواقف قبائل السلفية ودورها في مواجهة العدوان ومواصلة رفد الجبهات والتحشيد والتعبئة بما يسهم في تعزيز الانتصارات ضد قوى الغزو والاحتلال.

من جانبه أوضح مدير عام المديرية محمد الحيدري أن هذه القافلة امتداد لقوافل البذل والعطاء، رفداً للجبهات، مشيراً إلى أن الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات منذ ست سنوات، أثمر انتصارات وانجازات رغم التحديات الراهنة..

كما ألقيت كلمات وقصائد، أكدت النفير العام للجبهات لتحرير كل شبر من أرض اليمن وتطهيره من دنس الغزاة والمرتزقة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يعزّي في استشهاد أبناء وعدد من أحفاد هنية
بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده، بقصف اجرامي نفذته قوات الاحتلال الاسرائيلي باستهداف سيارة كانت تقلهم في مخيم الشاطئ بغزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27667348
Too many connections