أكثر من 300 مليون ريال معونات نقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 26-07-2011 دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث بالمكلا اليوم عملية توزيع المساعدات المالية للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية بمديريات ساحل حضرموت للفصل الثاني من العام الجاري البالغ عددهم 34 ألف و560 مستفيد بمبلغ 305 ملايين ريال .

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام الرعاية الإجتماعية بساحل حضرموت محمد علوي الكاف والقائم بأعمال مدير عام هيئة البريد بمنطقة حضرموت سعيد أحمد العكبري أكد وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات الساحل على ضرورة استهداف أكبر عدد ممكن من حالات الرعاية الاجتماعية لتأمين حياة كريمة لأبناء المحافظة .

منوهاً بأن عملية الصرف التي تمت اليوم عبر مكاتب البريد أو فروع الرعاية الإجتماعية في بعض المديريات جاءت نتيجة للجهود التي بذلتها المحافظة ممثلة في المحافظ في متابعة المركز ومخاطبتهم في سرعة صرف المستحقات للمستفيدين وذلك لقدوم شهر رمضان المبارك لمساعدة الناس في تلبية متطلبات الشهر الفضيل من المواد الغذائية إلى جانب اهتمامه بكافة القضايا التي تهم المحافظة والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الأجهزة التنفيذية في المحافظة .

من جانبه أوضح مدير صندوق الرعاية الإجتماعية بساحل حضرموت أن عملية الصرف تتم وفق المعايير والآليات المتبعة لدى الصندوق .

كما أوضح القائم بأعمال مدير عام بريد حضرموت أن مكاتب البريد بالمكلا وفروعه في المديريات قد بدأت عملية صرف المستحقات للمستفيدين .

حضر التدشين عضو المجلس المحلي بالمحافظة محمد أحمد بامقداد العكبري .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564418
Too many connections