اللجنة الأمنية العليا تناقش الاختلالات الأمنية والأعمال الخارجة عن القانون Bookmark and Share
التاريخ : 26-07-2011 وقفت اللجنة الأمنية العليا اليوم في اجتماعها أمام الاختلالات الأمنية والأعمال الخارجة عن القانون التي تستهدف اختلاق أزمات تموينية للمواطنين قبل حلول شهر رمضان المبارك من خلال التقطع لقاطرات الغاز والديزل والنفط واستهداف خطوط الكهرباء وقطع الطرق والتخريب المتعمد للممتلكات العامة والخاصة ونشر المسلحين وإخافة المواطنين.

وكلفت اللجنة الأمنية العليا الأجهزة الأمنية المختصة واللجان الأمنية في المحافظات بالتنسيق مع اجهزة السلطة المحلية لمتابعة الخارجين عن القانون وسرعة القبض عليهم وتقديمهم الى النيابة العامة والمحاكمات العادلة لإعادة الهدوء الى مختلف المحافظات .

كما كلفت الوزارات المعنية بسرعة توفير المشتقات النفطية وتوفير الخدمات الأساسية ومنها الإسراع في إعادة وتشغيل الكهرباء رغم ما تتعرض له من تخريب مستمر من قبل بعض العصابات الإجرامية والإشادة بجهود العاملين والمهندسين في مجال الكهرباء.

واكدت اللجنة الامنية العليا على ضرورة قيام اللجان الأمنية وأجهزة السلطة المحلية في جميع المحافظات بأدوارها الموكلة إليها بموجب القانون لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة .

وأهابت بجميع المواطنين مساندة الجهات الأمنية وأجهزة السلطة المحلية ومساعدتها في أداء مهامها وعدم الانجرار وراء تجار الحروب ودعاة الفوضى وبحيث يتكامل الدور الشعبي مع الدور الرسمي للإسهام في تحقيق الأمن والاستقرار.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587172
Too many connections