تنفيذي الحديدة يناقش الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان Bookmark and Share
التاريخ : 07-04-2021 ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان.

واستعرض الاجتماع خطط منطقة الكهرباء ومكاتب النظافة والمياه والصرف الصحي والصحة والصناعة والتجارة والهيئة العامة للزكاة والمرور والجهات المعنية خلال الشهر الكريم.

وأكد الاجتماع، الحرص على توفير الخدمات للمواطنين ومنها معالجة مشاكل الصرف الصحي ، والنظافة والغاز المنزلي وإشكاليات ازدحام الأسواق والشوارع.

كما استعرض الاجتماع المشاريع والبرامج التي ستنفذها هيئة الزكاة في إطار عملها في الفترة المقبلة وفي المقدمة مشروع الغارمين وحصرهم من السجناء وغيرهم ممن ينطبق عليهم شروط الغارمين، وزكاة الفطر وتفعيل المطابخ وتشغيل المخبز الخيري في المدينة، ضمن البرنامج الرمضاني للهيئة.

واطلع الاجتماع على البرامج والأنشطة الرياضية التي سينفذها مكتب الشباب والرياضة خلال شهر رمضان.

كما أكد المجتمعون أهمية التنسيق بين مدراء مديريات مركز المحافظة وصندوق النظافة والتحسين لاستكمال ترتيبات تنفيذ حملة نظافة شاملة بالمحافظة تحت شعار " أهلا يا رمضان " لرفع المخلفات من الشوارع والأحياء وبدء حملة تنظيف قنوات الصرف الصحي ومعالجة أي إختلالات تعاني منها الشبكة وتنفيذ مبادرات مجتمعية في الأحياء السكنية.

واستعرض الاجتماع تقرير كهرباء الريف .. مؤكداً أهمية تنفيذ مشروع كهرباء كمران في أقرب وقت لما يمثله من أهمية خلال المرحلة الراهنة.

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر وعلي الكباري، أكد القائم بأعمال المحافظ أهمية الإسراع في تسليم تقارير دورية للمكاتب التنفيذية خلال الفترة الماضية لمناقشتها والوقوف على النجاحات والصعوبات ومعالجتها.

وأشار إلى أهمية تفعيل البرنامج الرمضاني بتنفيذ اجتماعات ولقاءات وندوات ومجالس رمضانية للمكاتب التنفيذية لإحياء الأمسيات مع خصوصية الشهر الكريم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن خمس غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، خمس غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27638684
Too many connections