اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش الوضع التمويني في عبس Bookmark and Share
التاريخ : 07-04-2021 ناقش اجتماع بمديرية عبس محافظة حجة اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة الوضع التمويني بالمديرية.

وتطرق الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة نبيل الجرب ووزارة الصناعة والتجارة بسام الغرباني ومديري الصناعة بالمحافظة محمود وهبان وحماية المستهلك بالوزارة عبدالله الضاعني واستقرار الأسواق خالد الخولاني، إلى آلية تنفيذ لائحة المخالفات السعرية.

وأكد وزير الصناعة عدم السماح بأي تلاعب بالأسعار واحتكار البضائع .. مشيرا إلى خصوصية مديرية عبس التي تحتضن آلاف الأسر النازحة من المديريات المجاورة.

وشدد على تكثيف النزول الميداني للرقابة على الأسواق وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية .. مؤكداً إلزام التجار بإشهار أسعار السلع والتأكد من صلاحيتها لما من شأنه حماية المستهلك وتعزيز الرقابة على المخابز.

وأشاد الوزير الدرة بدور قيادة المحافظة والسلطة المحلية في مساندة جهود وزارة الصناعة ومكتبها بالمحافظة في تحقيق الإستقرار التمويني.

فيما ثمن الوكيل الجرب ومدير مكتب الصناعة وهبان اهتمام قيادة وزارة الصناعة ومساندتها لجهود تحقيق الإستقرار التمويني بالمحافظة وتعزيز الرقابة على الأسواق .

عقب الاجتماع اطلع وزير الصناعة ووكيلا المحافظة والوزارة ومدير مكتب صناعة حجة على الوضع التمويني للسلع الغذائية في عدد من المحال التجارية بالمديرية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر
بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27643831
Too many connections