تنفيذي إب يناقش الية توزيع المشتقات النفطية Bookmark and Share
التاريخ : 26-07-2011 ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة إب في إجتماعه اليوم برأسة محافظ المحافظة أحمد عبدالله الحجري وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين علي الورافي عملية توفير المشتقات النفطية وتوزيعها بموجب آلية عادلة لكل المديريات. وتم الأستماع الى تقرير القائم بأعمال مدير عام lمكتب شركة النفط نوفل علي رشيد حول توفير الكمية والتي تبلغ 75% من أجمالي أحتياجات المحافظة من البترور والديزل والحصة المعتادة

كما ناقش الأجتماع تقارير مكتب شركة الغاز وجهود مكتب الصناعة والتجارة في مراقبة الاسعار وإحالة المخالفين في الأسواق والمحتكرين الى الجهات المختصة .
وأشاد المحافظ في الأجتماع بجهود فرع شركة النفط بالمحافظة وجهود المجالس المحلية واللجان الأمنية من خلال العمل المسؤول لتوفير المشتقات النفطية ومنع التلاعب بها .

كما جرى في الأجتماع مناقشة خطة مرور محافظة إب خلال الشهر الكريم للتخفيف من الأزدحام والمساعدة في تسهيل الحركة المرورية .
وأقر المكتب التنفيذي بالأجماع خصم ربع قسط للأعلامي محمد مزاحم رئيس تحرير صحيفة الثجه والذي يرقد في المستشفى الجمهوري متأثر بمرض السرطان ..
وعلى صعيد أخر رأس محافظ محافظة إب أحمد عبدالله الحجري ومعه وكيل أول المحافظة عبدالواحد صلاح إجتماعا موسعا للقيادة المحلية والأجتماعية في محافظة إب تم خلاله أستعراض تطورات الأوضاع السياسية في البلاد ودور قيادة المحافظة في تحقيق الأمن والأستقرار والمساهمة بمسؤولية في محاربة الفساد ومعالجة الأختلالات.
وأشار المحافظ الى ضرورة تكامل وتكاتف الجهود والطاقات لتجاوز الأزمة الراهنة والوقوف بمصداقية مع الضمير وتغليب مصالح الوطن والعودة للحوار الجاد والمسؤل مشيدا بدور أبناء محافظة إب وتأييدهم للشرعية الدستورية ولفخامة الأخ رئيس الجمهورية علبي عبددالله صالح حفظه الله .
وفي الأجتماع اكد الحاضرين بأنهم يدا واحدة في مواجهة الأخطاروالتحديات والعمل بالضمير الوطني المعهود لأبناء محافظة إب ....

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27579277
Too many connections