رئيسة اتحاد نساء اليمن تلتقى مدير المشاريع في منظمة عالم أمن Bookmark and Share
التاريخ : 26-07-2011 بحثت رئيسة اتحاد نساء اليمن رمزيه الإرياني اليوم مدير المشاريع في منظمة عالم آمن باول مرفي سبل التعاون والشراكة في مجال إشراك المرأة في محادثات السلام. وفي اللقاء استعرضت رئيسة اتحاد نساء اليمن جهود وبرامج الاتحاد في مختلف المجالات الهادفه الى الارتقاء بمستوى المرأة وتنمية قدراتها ومهاراتها المختلفة وتمكينها في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية .

واشارت الى ان الاتحاد يسعى ضمن خطته الإستراتيجية الى تحقيق أهداف الألفية و حشد ومناصرة تعليم الفتيات والتمكين السياسي للمرأة من خلال مشروع مبادرة الملكة أروى، مضيفة ً ان للإتحاد 22 لجنة لمناصرة قضايا النساء المعنفات تتكون من محاميين وقضاة ورجال دين وشرطة.

ولفتت إلى ان الاتحاد يترأس الاتحاد النسائي العربي العام وكذا شبكة منظمات المجتمع المدني للتنمية والتخفيف من والدور الذي تقوم به الشبكة في المشاركة بإعداد الخطط الخمسية للدولة.موضحة الدور الذي يقوم به الاتحاد في ظل الأوضاع الراهنة حيث يمتلك الاتحاد فريق ميداني لمساعدة النازحين من مناطق النزاع في صعدة وأبين ، كما يعمل على إعادة الأطفال النازحين للمدارس .

من جانبه أبدى مرفي إعجابه بالاتحاد في سعيه لتطوير قدراته وعمله الإنساني .. موضحاً أن عمل منظمة عالم آمن تعمل مع المجتمعات من أجل وصولهم إلى العدالة.


واكد رغبة المنظمة بالتعاون مع الاتحاد في مجال أشراك المرأة في محادثات السلام وذلك لما يملكه من خبرات وقنوات اتصال على مختلف النواحي والفئات ومع الفاعلين في المجتمع .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497638
Too many connections