مناقشة أنشطة المجالس المحلية بمديريات حضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 26-07-2011 واصل المجلس المحلي في محافظة حضرموت اليوم اجتماعات دورته الاعتيادية الثانية برئاسة محافظ المحافظة رئيس المجلس خالد سعيد الديني . ووقف المجلس في جلسته الثانية أمام تقارير عن لجانه التخصصية وتنمية الموارد ونشاط الهيئات الادارية للمجالس المحلية في المديريات.. وأكد المجلس لدى مناقشته تقريراً عن نشاط صندوق إعادة الإعمار على ضرورة رفد الصندوق بالمبالغ المخصصة له في خطته للعام الحالي 2011 بما يمكنه على القيام بدوره والإيفاء بإنجاز كافة أعماله ومهامه وخاصة استكمال صرف التعويضات في مختلف القطاعات .

ونوهت مناقشات أعضاء المجلس بأهمية إيلاء المزيد من الاهتمام بتنشيط الحركة التجارية والاستثمارية بالمحافظة داعين إلى الشروع في تنفيذ ميناء جديد في المحافظة يواكب التنامي في النشاط التجاري والاقتصادي والاستثماري مع تأهيل ميناء المكلا الحالي .

ودعا المجلس المحلي بالمحافظة إلى الترويج الجيد للاستثمار في المدينة الصناعية والعمل على تأهيل البنى التحتية لها حسب الدراسات الفنية الخاصة ..

كما دعا المجلس المحلي إلى أنشاء محاكم تجارية في الوادي للبت في كافة القضايا والنزاعات التجارية ..

وحول الاختناقات التموينية في المشتقات النفطية كلف المجلس المحلي بالمحافظة لجنة لوضع آلية عمل واضحة ومنظمة بشأن توزيع المشتقات النفطية لمادتي الديزل والبترول تسهم في تخفيف حدة الاختناقات التموينية في السوق المحلي وتضبط عملية التهريب والتلاعب بالاسعار .

وطالب المجلس المحلي بتفعيل نشاط المؤسسة المحلية للنقل البري بالمحافظة وتعزيزها المبالغ المخصصة بما يمكنها من تأسيس مؤسسة محلية ذات استقلالية اعتبارية تؤدي دورها في خدمة التنمية بالمحافظة ...

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586117
Too many connections