رئيس الجمهورية يزور مديرية الحيمة الداخلية ويطلع على أحوال المواطنين Bookmark and Share
التاريخ : 24-08-2010 قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية لمديرية الحيمة الداخلية، حيث كان في استقباله المسؤولون والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية لمديرية الحيمة الداخلية، حيث كان في استقباله المسؤولون والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.

حيث تفقد فخامته أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم، واطلع على العمل في المشاريع الخدمية والإنمائية في المديرية. ووجه رئيس الجمهورية الجهات المعنية بسرعة استكمال طريق الحيمة الداخلية- صنعاء.

وأكد فخامة رئيس الجمهورية على أهمية الدور الذي تضطلع به المجالس المحلية في متابعة قضايا المواطنين، ووضع الخطط ومتابعة إنجاز المشاريع في الوحدات الإدارية وإدارتها، وعمل الصيانة اللازمة لها عند الحاجة وبما يضمن استمراريتها وديمومتها.
وأشار إلى التوجهات القائمة لدى الدولة نحو منح المزيد من الصلاحيات للسلطات المحلية، وبما يمكنها من إدارة الشؤون المحلية، والإسهام في مسيرة التنمية ورفع وتيرتها، مؤكدا أهمية التوسع في إنشاء الحواجز والسدود والكرفانات للحفاظ على مياه الأمطار لتغذية المياه الجوفية وتحقيق أهداف التنمية الزراعية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434429
Too many connections