مناقشة مستوى الأداء الأمني بمحافظة الضالع Bookmark and Share
التاريخ : 26-07-2011 ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع في إجتماعها اليوم برئاسة المحافظ علي قاسم طالب مستوى الأداء الأمني بالمحافظة وخطة الانتشار الأمني وأتخذ إزائها الإجراءات اللازمة.

وأستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء عموم المديريات ومدراء الأمن بالمديريات تقارير تفصيلية من قبل مدراء الأمن بالمديريات حول الحالة الأمنية والإجراءات المتخذة من قبلها خلال الربع الثاني من العام الجاري ومستوى قيامها بواجباتها في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة بكافة صورها وأشكالها.

وتطرق الاجتماع إلى الخطة الأمنية المقترح تنفيذها خلال الفترة القادمة والإجراءات الواجب اتخاذها للإرتقاء بمستوى الأداء الأمني وبما يضمن حماية المجتمع وكلما يستهدف أمن الوطن والمواطن.

وفي الاجتماع أكد المحافظ طالب على الدور الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار وحماية الحقوق والحريات العامة والمحافظة على الأموال والممتلكات العامة والخاصة، مشيراً إلى اهتمام الدولة بالأجهزة الأمنية من خلال تحديثها وتزويدها بالخبرات والإمكانيات اللازمة لتنفيذ مهامها بالشكل المطلوب وبما يسهم في ترسيخ الأمن والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه الإضرار بأمن الوطن والمواطن.

حضر الاجتماع وكيلا المحافظة صادق الإدريسي وعبدالله حسين الحدي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586878
Too many connections