اختتام دورة حول تحسين سبل العيش والتمكين الاقتصادي بصعدة Bookmark and Share
التاريخ : 10-04-2021 اختتمت بمحافظة صعدة اليوم دورة تدريبية في مجال تحسين سبل العيش والتمكين الاقتصادي، نظمتها مؤسسة الزهراء التنموية بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بتمويل صندوق الأمم المتحدة للسكان .

هدفت الدورة على مدى 12 يوماً، إلى إكساب 24 متدربة من مديريتي باقم وقطابر معارف في مجال الخياطة والتطريز ضمن مشروع توفير سبل العيش والتمكين الاقتصادي وتقديم الخدمات متعددة القطاعات عبر الساحات الآمنة للنساء للعام 2021م.

وفي الاختتام أشاد نائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بصعدة حميد مهمل بدور مؤسسة الزهراء التنموية في تنظيم الدورة لتوفير سبل العيش والتمكين الاقتصادي للمرأة وتحسين مستوى المعيشة لها وأسرتها.

وحث على الاستفادة من محاور ومضامين الدورة وتفعيل ما اكتسبته المتدربات خلال فترة التدريب في الميدان لتغطية السوق المحلي.

فيما أشاد مدير مؤسسة الزهراء محمد الدولة بجهود فرع مجلس الشؤون الإنسانية في المحافظة على تسهيل مهام المؤسسة وتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعود بالفائدة على المجتمع بصورة عامة.

وفي الاختتام بحضور ممثل مكتب صعدة بصندوق الأمم المتحدة للسكان حسين شاعب، تم تسليم مكائن خياطة ومستلزماتها من منظومة كهربائية وغيرها للمتدربات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
جهود حثيثة لتحسين المظهر الجمالي لمدينة الحديدة
تشهد مدينة الحديدة، العديد من الأعمال الميدانية لتحسين المظهر الجمالي للمدينة وشوارعها وسواحلها، في إطار خطة قيادة السلطة المحلية والاهتمام بتنفيذ مشروع تحسين المدينة التي تعرضت لأضرار بالغة جراء العدوان. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27577265
Too many connections