وزارة العدل تنفذ حملة نظافة في مرافق الوزارة والشوارع المحيطة بها Bookmark and Share
التاريخ : 10-04-2021 نفذت وزارة العدل اليوم، حملة نظافة بالوزارة ومرافقها ومحيطها في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأشار نائب وزير العدل عضو مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد أحمد هادي، إلى أن الحملة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة بالمشاركة المجتمعية والرسمية الواسعة في حملة النظافة الشاملة في إطار الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأكد في الحملة التي شارك فيها وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية القاضي أحمد الكحلاني ومدراء العموم وموظفي الوزارة، أن الهدف من الحملة تهيئة الأجواء لاستقبال الشهر الفضيل وتفعيل الدور المجتمعي بالالتزام بالنظافة.

ولفت القاضي هادي إلى أن تنفيذ الحملة يعكس الوعي بأهمية النظافة كسلوك ديني وحضاري والتزام شخصي ينبغي القيام به بشكل يومي.. مؤكدا ضرورة تكاتف جهود الجميع للتوعية بأهمية النظافة والتعاون مع عمال النظافة بعدم رمي المخلفات في الشوارع والطرق والأماكن العامة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اليمنيون في المواسم والمناسبات الدينية .. أعيادهم جبهاتهم
يستقبل اليمنيون منذ تسع سنوات من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي شنه التحالف على اليمن في 26 مارس 2015م، مواسم الأعياد والمناسبات الدينية بتماسك الجبهة الداخلية وتقوية أواصر التلاحم الرسمي والشعبي وتجسيد شعار "أعيادنا جبهاتنا" على الميدان. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27638567
Too many connections