رئيس الوزراء يناقش مع وزير الصحة الوضع الصحي Bookmark and Share
التاريخ : 11-04-2021 ناقش رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، الوضع الصحي العام واستعدادات الوزارة لاستقبال شهر رمضان وفصل الصيف.

واستمع رئيس الوزراء من وزير الصحة إلى عرض موجز حول الوضع الصحي ومستوى الخدمات الطبية في المستشفيات والمرافق والمراكز العامة والخاصة وذلك وفقا لمعايير التقييم التي اعتمدتها الوزارة.

ولفت إلى متابعة قيادة الوزارة لأنشطة المستشفيات ومدى التزامها بالمعايير والأدلة لما من شأنه تحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

وأشار وزير الصحة إلى الصعوبات التي تواجه وزارة الصحة ومختلف قطاعاتها ومكاتبها في ظل استمرار العدوان والحصار وأعمال القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية، والتي فاقمت من الوضع الصحي وتدهور مستوى الخدمات الطبية.

وقد أشاد رئيس الوزراء بدور القطاع الصحي وإسهاماته الإيجابية خلال المرحلة الراهنة بالمقارنة مع وضع العدوان الأمريكي السعودي وما يفرضه من حصار، لم يستثن شيء بما في ذلك ما يرتبط بصحة وسلامة المواطن.

وأشار إلى أن المواطن يلمس تلك الأدوار ويقدرها كما تقدرها حكومة الإنقاذ وتعتز بها .. حاثاً على مضاعفة الجهود وتعزيز الأداء الصحي، خاصة مع قدوم الشهر الفضيل وفصل الصيف وموسم الأمطار.

حضر اللقاء وزير الدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية أحمد القمع.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27558878
Too many connections