عضو السياسي الأعلى السامعي يهنئ قائد الثورة بحلول شهر رمضان Bookmark and Share
التاريخ : 13-04-2021 هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأبناء الشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال السامعي في برقية التهنئة" يأتي الشهر الكريم وبلادنا تتعرض للعام السابع على التوالي لأبشعَ عدوان بربري همجي، لم يُبقِ من المحرمات شيئا إلا واستهدفه، فارضا حصارا خانقا وحربا اقتصادية تكاد تكون أشد ضراوة من حربه العسكرية".

وأكد أن العدوان والحصار فاقم معاناة المواطنين ما يتطلب من الجميع استشعار المسؤولية وتجسيد القيم الإسلامية من تكافل وتعاون ورعاية واهتمام بذوي الشهداء والجرحى والأسرى والفقراء.

وأشاد السامعي بالبطولات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة الذين يروون تراب الوطن بدمائهم في أقدس معركة للدفاع عن الأرض والعرض في وجه عدوان عالمي ترعاه وتدعمه وتباركه أمريكا وتقف من ورائه إسرائيل وتنفذه بعض أنظمة العمالة والتبعية وعلى رأسها النظام السعودي والإماراتي.

وقال " واجبنا اليوم أكثر من أي وقت مضى، تعزيز التلاحم والتآخي بين أبناء المجتمع، فالوطن بحاجة لجهود كل أبناءه".. داعيا المولى القدير أن يعيد شهر رمضان والوطن ينعم بالأمن والخير والتمكين والنماء والنصر المبين، وأن يغمر برحمته الشهداء ويشفي الجرحى ويفرّج عن الأسرى وينصر الشعب اليمني على الغزاة والمعتدين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27612523
Too many connections