رئيس فريق المصالحة الوطنية يُهنئ القيادة الثورية والسياسية بحلول شهر رمضان Bookmark and Share
التاريخ : 13-04-2021 رفع رئيس فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي يوسف الفيشي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بحلول شهر رمضان المبارك.

وعبر الفيشي في البرقية باسمه ونيابة عن نائب رئيس الفريق وأعضاء فريق المصالحة الوطنية، عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. سائلاً المولى عز وجل أن يهل شهر رمضان على اليمن والأمة العربية والإسلامية بالخير واليٌمن والبركات.

وأشار إلى معاني ودلالات شهر رمضان الذي يستقبله المسلمون في أصقاع المعمورة والقيم السامية لهذا المناسبة وما تمثله من أهمية لتعزيز التآخي والترابط وتجسيد قيم التكافل الإجتماعي خاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار.

وابتهل رئيس فريق المصالحة الوطنية إلى المولى العلي القدير أن يجعل شهر رمضان، مقبلاً بالخير واليٌمن والبركات على الشعب اليمني وشعوب العالم العربي والإسلامي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564465
Too many connections