الجنيد يطلع على موجهات العملية التعليمية بمرافق ومؤسسة التعليم الفني Bookmark and Share
التاريخ : 14-04-2021 اطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد اليوم على موجهات العملية التعليمية وانتظامها في مرافق ومؤسسات وزارة التعليم الفني والتدريب المهني رغم استمرار العدوان والحصار.

وأشاد الجنيد خلال لقائه نائب وزير التعليم الفني الدكتور محمد السقاف ووكلاء الوزارة بدور الكادر الإداري والأكاديمي للتعليم الفني في استمرار العملية التعليمية والتدريبية.

وحث الجميع على العمل والتخطيط الإداري السليم نحو مواجهة العدوان الأمريكي السعودي والتصدي للتحديات القائمة.

وأكد نائب رئيس الوزراء، أهمية دور التعليم الفني ومخرجاته كركيزة للإنتاج والتنمية، خاصة مع منح قطاعاته الأولوية في الرؤية الوطنية.

ولفت إلى ضرورة عقد ورشة عمل مطلع الأسبوع المقبل، مع الجهات ذات العلاقة بالمعاهد النظامية وغير النظامية لتوحيد الجهود وإصدار التراخيص من جهة واحدة لضبط العمل وتصحيح الاختلالات.

بدوره أكد نائب وزير التعليم الفني السقاف استمرار التعليم الفني والمهني رغم العدوان واستهدافه لأكثر من 68 منشأة تعليمية تضررت جزئياً وكلياً.

وقال "بالرغم من التضحيات المستمرة منذ بدء العدوان، إلا أن العملية التعليمية مستمرة بجهود الجميع وستشهد مؤسسات التعليم الفني نقلة نوعية بما يخدم نهضة الشعب والتنمية والتعافي الاقتصادي".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة التربية والتعليم تُحيي سنوية الشهيد القائد
أحيت وزارة التربية والتعليم اليوم الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، بفعالية خطابية....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27499052
Too many connections