الأحزاب تبارك لقائد الثورة والقيادة السياسية حلول شهر رمضان Bookmark and Share
التاريخ : 14-04-2021 باركت أحزاب اللقاء المشترك لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورؤساء وأعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى والشعب اليمني والأمة الإسلامية، حلول شهر رمضان المبارك.

وأكدت أحزاب اللقاء المشترك في بيان صادر عنها، أن رمضان هو شهر الصبر والنصر وخير الشهور باعتباره محطة تربوية تؤهل المسلم ليكون أقوى في ميادين العمل والمواقف التي تتطلب التزاما بالمسؤولية وقول كلمة الحق مهما كان حجم التحديات.

وباركت عملية ال٣٠ من شعبان في العمق السعودي ردا على استمرار العدوان والحصار.. مؤكدة أن على قوى العدوان انتظار المزيد من الضربات والعمليات طالما استمر عدوانها وحصارها.

كما هنأ تنظيم التصحيح الشعبي الناصري، قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، بمناسبة حلول شهر رمضان .. داعيا المولى القدير أن يعيده على الشعب اليمني بالخير والأمن والسلام والاستقرار والتحرر من كل أشكال التبعية والوصاية والغزو والاحتلال.

وأشار تنظيم التصحيح في برقية التهنئة، إلى أن الشعب اليمني صدر في ظل قيادة الثورة أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان، وغير الموازين على الساحة العربية والدولية. 

وأكد أن صمود الشعب اليمني سيتعاظم حتى تحرير كامل التراب الوطني من الغزو والاحتلال.

فيما هنأ حـزب التقـدم الوطـني، قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والشعب اليمني، بمناسبة حلول شهر رمضان.

ودعا الحزب في برقيته، أبناء الشعب اليمني إلى اغتنام هذه الأيام الفضيلة بالتنافس على يد مد العون ومساعدة الفقراء والمحتاجين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان والحصار.. سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يُعيد هذا الشهر الفضيل وقد تحقق لليمن النصر على قوى الهيمنة والعدوان وأدواتها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585631
Too many connections