مناقشة أداء فرع هيئة الزكاة في عمران Bookmark and Share
التاريخ : 15-04-2021 ناقش اجتماع اليوم في عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان سير الاداء بفرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة

 واستعرض الاجتماع بحضور مدير فرع الهيئة محمد الشهراني وعدد من مدراء ادارات واقسام الهيئة مستوى اداء العمل الزكوي وجهود الهيئة لتصحيح بيانات اللجان المجتمعية والمستفيدين من الشرائح المستحقة.

 وفي الاجتماع اكد المحافظ اهمية تضافر الجهود لتحديث قاعدة البيانات للمستفيدين من الفقراء والمساكين وبيانات الاوعية الزكوية لتحسين الايرادات وصرفها على مستحقيها .  

 واشار جعمان الى حرص قيادة السلطة المحلية في تنمية الموارد المحلية سيما المتعلقة بموارد الزكاة.. مشدد على ضرورة  تعاون الجميع في إنجاح جهود الهيئة لتحصيل زكاة الفطرة وتعزيز الوعى المجتمعي بأهمية الزكاة وإخراج هذه الفريضة وإيصالها للمستحقين .

  وكان قد استعرض مدير فرع الزكاة الشهراني مجمل الانشطة والاعمال لفرع الهيئة خلال الربع الأول من العام الجاري.. موضحا ان الهيئة حققت خلال الربع الأول من العام الجاري  ايرادا يقدر بنحو 500 مليون ريال.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الرقابة على المناقصات تدعو الجهات الحكومية لإعادة تشكيل لجان المناقصات
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، الجهات والمؤسسات والأجهزة المركزية إلى إعادة تشكيل لجان المناقصات وفقا لقانون المناقصات ولائحته التنفيذية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493722
Too many connections