تشييع شهيدي الواجب الجعدبي والمقطري Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2011 شيع اليوم جثمانا شهيدي الواجب المساعد عز الدين محمد صالح الجعدبي من قوات اللواء 201ميكا الذي استشهد في معارك التصدي للعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في منطقة دوفس محافظة أبين، والرقيب فكري عبده المقطري من قوات اللواء 312مشاة الذي استشهد إثر تعرضه لإطلاق نار غادر من قبل عناصر تخريبية خارجة عن النظام والقانون في منطقة صرواح بمحافظة مارب.

وخلال التشييع الذي تقدمه نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون لعمليات اللواء الركن علي محمد صلاح..استنكر المشيعون كافة الأعمال الإرهابية والتخريبية التي تستهدف أبناء القوات المسلحة والأمن البواسل وزعزعة أمن واستقرار الوطن وإقلاق السكينة العامة في المجتمع، الذي تقوم بها عناصر خارجة عن النظام والقانون تنفيذاً لمخططات تآمرية تستهدف أمن استقرار ووحدة الوطن.

وأشادوا بالأدوار والبطولية المشرفة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي الحازم للعناصر الإرهابية والتخريبية الخارجة عن النظام والقانون حيثما وجدت.

وقد جرت مراسم التشييع للشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة بعد أن لف جثماناهما بالعلم الجمهوري في الموكب الذي تقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن وحرس الشرف في مشهد عبر عن الإجلال والإكبار للأدوار الوطنية والبطولية الشجاعة التي يسطرها أبطال القوات المسلحة والأمن دفاعا عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وقد ووري جثماناهما الطاهران الثرى في مقبرة الشهداء في أمانة العاصمة.

شارك في التشيع عدد من القيادات العسكرية والشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيدين وجمع غفير من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء القصف الأمريكي البريطاني
شُيع بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والأمن اللذين استشهدوا إثر قصف العدوان الأمريكي - البريطاني....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585936
Too many connections