مؤسسة الشهداء تدشن توزيع سلال غذائية لأسر الشهداء بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 15-04-2021 دشن فرع مؤسسة الشهداء بالتعاون مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية والخيرين بمحافظة الحديدة توزيع 400 سلة غذائية رمضانية لأسر الشهداء بمركز المحافظة.

وفي التدشين أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري بجهود المؤسسة والقائمين عليها في خدمة ورعاية أسر الشهداء والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

ودعا قحيم والبشري الجهات الرسمية المعنية والقطاع الخاص  ورجال المال والأعمال إلى دعم ومساندة مؤسسة الشهداء بما يمكنها من تعزيز دورها في خدمة ذوي الشهداء.

بدوره أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالحديدة علي الشعثمي أن مشروع توزيع السلة الرمضانية يستهدف كافة أسر الشهداء في جميع مديريات المحافظة بمناسبة حلول الشهر الكريم وبأجمالي 1750 سلة.

وأكد حرص المؤسسة على إيصال المساعدات للأسر المستهدفة وبما يسهم في التخفيف من معاناتها في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأعرب الشعثمي عن تقديره لكل من دعم وساهم في اعداد السلة الرمضانية لأسر الشهداء وفاء لتضحيات الشهداء وما بذلوه في نصرة الوطن.

حضر التدشين وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومدير فرع المجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية جابر الرازحي وقائد لواء الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري  ومشرف مديرية الحوك أحمد المروني وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بمركز المحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الزكاة تدشن مشروع السلال النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب
دشنت الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن، اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب، بإجمالي 293 مليونا و175 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639569
Too many connections