أمسيات رمضانية بصنعاء تؤكد استمرار التعبئة والتحشيد Bookmark and Share
التاريخ : 19-04-2021 أكدت أمسية رمضانية بمحافظة صنعاء برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، استمرار مساندة جهود التعبئة العامة والتحشيد ودعم الجيش واللجان الشعبية في معركة تحرير مأرب.

وتطرقت الأمسية بحضور عدد من وكلاء ومسئولي المحافظة ومدراء مكاتب وشخصيات اجتماعية، إلى سبل تعزيز الصمود ودور الجميع في الانتصار للوطن والتصدي لمخططات ومشاريع العدوان ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء.

ودعا المحافظ الهادي المغرر بهم العودة إلى صف الوطن والاستفادة من الوقائع والشواهد الميدانية، وما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني.

وأكد أن اليمنيين سيفشلون مؤامرات العدوان .. لافتاً إلى أن التحشيد والتعبئة والذود عن الوطن مسئولية جماعية.

وقٌدمت في الأمسية كلمات ومداخلات، أكدت أهمية تعزيز التكافل ودعم المشاريع الخيرية والإنسانية .. لافتة إلى دور الجميع في الحفاظ على الأمن والاستقرار ورفد الجبهات.

كما أقيمت أمسية في مديرية بلاد الروس بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية، ركزت على أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية.

وشهدت مختلف مديريات المحافظة أمسيات رمضانية ومجالس تربوية، أكدت مساندة الجهود المبذولة لدعم التحشيد والتعبئة والانتصار للوطن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27632763
Too many connections