أمين العاصمة يكرم 160 عاملا وموظفا من المبرزين بالإدارة العامة للنظافة Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2011 كرًم وزير الدولة أمين العاصمة عبدالرحمن الأكوع اليوم 160 عاملا وموظفا من المبرزين بالإدارة العامة للنظافة بأمانة العاصمة تقديراً لجهودهم الملموسة والمخلصة لإنجاح برامج وأنشطة أعمال النظافة بالأمانة.

وفي التكريم الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي ورئيس اتحاد نقابات عمال اليمن محمد الجدري ومدير عام مشروع النظافة المهندس سليم مغلس قال وكيل الأمانة لقطاع النظافة الدكتور عبدالوهاب صبره "إن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود العمال التي بذلوها خلال الفترة الماضية وما يقومون به في سبيل الحفاظ على النظافة العامة وحماية البيئة والإنسان من التلوث والأمراض".

واعتبر صبره العاصمة صنعاء الوجه المشرق لليمن ومن أكبر المدن اليمنية التي يقطنها أكثر من أثنين ونصف مليون نسمة الأمر الذي يتطلب جهود كبيرة في رفع المخلفات وتصريفها بطريقة سليمة لا تؤثر على البيئة.

وثمن الجهود التي تبذلها قيادة أمانة العاصمة في تحسين وضع العاملين بالنظافة من خلال توفير المسكن الصحي وتقديم خدمات الرعاية الصحية والتأمين على الحياة وضمان استقرار العمالة وفقاً للنظام المؤسسي الذي يكفل المعاش التقاعدي وإصابة العمل وكل ما من شأنه تحسين وضعية العاملين المعيشية .

وأشاد بالجهود الذي يبذلها نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وتوجيهاته للجهات المختصة بوزارة النفط لإعطاء قطاع النظافة أولوية وتزويده من المشتقات النفطية اللازمة نظراً للأهمية الحيوية والخدمية له.

من جانبه أشار رئيس نقابة البلديات والإسكان محمد المرزوقي إلى أن تكريم المبرزين يعد تكريم للجهود الذي بذلها العمال خلال الستة الأشهر الماضية وتحملهم أعباء كبيرة في رفع المخلفات من جميع شوارع ومديريات أمانة العاصمة.

ونوه بتوجيهات الحكومة في تلبية المطالب المشروع لشريحة العمال ومنها التوجيه بتثبيت العمال ومنحهم كافة الحقوق والمزايا التي ينعم بها جميع موظفي الدولة .. مشيرا إلى أنه تم رفع مرتبات العمال إلى 25 ألف ريال كخطوة أولية لاتخاذ إجراءات تثبيت العمال وتحسين وضعهم المعيشي.

ولفت المرزوقي إلى أنه بالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة تم اتخاذ عدد من الإجراءات وتعميمها على كافة المناطق لتحسين مستوى العمل واستقرار العمال وحل كثير من الإشكاليات لمواصلة العطاء وأداء الواجب على أكمل وجه.

تخلل الاحتفال الذي جرى تكريم عمال وموظفي قطاع النظافة بالشهادات التقديرية والجوائز المالية فقرات فنية قدمتها فرقة السعادات الفنية وقصائد شعرية نالت إعجاب الحاضرين.

حضر الاحتفال رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب والوكيل المساعد لقطاع النظافة محمد الارياني وعدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بالأمانة ومسئولي النظافة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581012
Too many connections