تكريم الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2011 كرمت أمانة العاصمة اليوم بقصر الشباب بصنعاء الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب للعام 2010م على مستوى الأمانة في سبعة مجالات تحت شعار " وفاء الشباب للقائد ".

شمل التكريم الفائز بالجائزة في مجال حفظ وتلاوة القرآن الكريم مناصفة وليد محمد الضباعية ،وعماد محمد الضباعية  وفي مجال الآداب والفنون "فن الشعر" مناصفة علي الفهد وعبد الواحد عمران وفي مجال الآداب والفنون "فن القصة" محمد حسين فتح الله ، وفي مجال الفن التشكيلي أمة الرزاق محمد الجائفي وفي مجال الآداب والفنون "فن الغناء" أحلام الحبيشي.

وفي الحفل الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة أكد وزير الشباب والرياضة عارف الزوكا اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالشباب المبدعين والموهوبين في مختلف المجالات .

وقال :" إن تكريم الشباب المبدعين يعطيهم حافزا أكثر على التميز والإبداع والتنافس على جائزة رئيس الجمهورية في المجالات المختلفة " .. لافتا إلى أن الدولة تبنت إبداعات الشباب وعملت على توسيع التنافس العلمي والمنهجي لهم وتعزيز مشاركتهم في بناء الوطن باعتبارهم قوة الحاضر وقادة المستقبل .

من جانبه أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد أهمية الدور الكبير الذي تعلبه جائزة رئيس الجمهورية للشباب باعتبارها وسام عالي للشباب في اكتشاف المواهب وتنمية الإبداعات والطاقات لدى أوساطهم .

وأوضح أن عدد المتقدمين لنيل الجائزة 105 متسابقا ، وقدمت أعمال 79 متسابقا، فاز فيها 7 متسابقين، وحجبت الجائزة في مجالي العلوم التطبيقية والآداب والفنون"النص المسرحي".

بدوره نوه محمد فتح الله في كلمته عن الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب بالرعاية التي توليها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالشباب في مختلف المجالات باعتبارهم ركيزة أساسية للتنمية .

تخلل الاحتفال قصيدتا شعر بعنوان "الوطن النسر" ، و"إعتذار للوطن" قدمها الفائزان بجائزة رئيس الجمهورية في مجال الشعر، وفقرات غنائية قدمتها الفائزة بالجائزة في مجال الغناء أحلام الحبيشي بقيادة فرقة الأصدقاء .

حضر الاحتفال وكيل أول أمانة العاصمة محمد الصرمي ووكيل الأمانة للقطاع الفني المهندس معين المحاقري ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566309
Too many connections