بدء مسابقة القرآن الكريم العامة بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 23-04-2021 بدأت بأمانة العاصمة اليوم، مسابقة القرآن الكريم العامة لطلاب وطالبات المدارس، ينظمها مكتب التربية والتعليم بالأمانة.

يشارك في المسابقة التي تستمر خمسة أيام 300 طالباً وطالبة من مدارس أمانة العاصمة.

ونوه وزير العدل القاضي محمد الديلمي، بتنافس كوكبة من الحفاظ والحافظات على كتاب الله وتعليمه وترتيله وتلاوته وتجويده والتسلح بثقافة القرآن الكريم.

وأشاد بجهود مكتب التربية والتعليم بالأمانة في دعم وتشجيع حفظة كتاب الله، وإقامة المسابقة السنوية بالتعاون مع الداعمين لها .. حاثاً على دعم حفظة كتاب الله والاهتمام بهم، وتنشئة الطلاب والشباب على الثقافة القرآنية.

فيما أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، استمرار دعم ورعاية الهيئة لحفظة كتاب الله الكريم والاهتمام بهم .. مشيراً إلى أهمية توسيع هذه المسابقات القرآنية لتعم مختلف المحافظات ورعاية طلاب العلم وحفظة كتاب الله عز وجل.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بحفظة كتاب الله الكريم من طلاب وطالبات المدارس ومراكز تعليم القرآن الكريم .. حاثاً على تعزيز الارتباط بكتاب الله وترسيخ مبادئه في نفوس الأجيال.

وفي بدء المسابقة بحضور وكيل وزارة التربية إبراهيم الحيمي، أشار مدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق، إلى الحرص على توسيع قاعدة المشاركة في المسابقة لتشمل طلاب وطالبات المدارس ومراكز تعليم القرآن الكريم والمكفوفين وطلاب جامعي الشعب والكبير بصنعاء، وإصلاحية السجن المركزي.

فيما أكد رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة حسن الكبوس، الحرص على دعم ورعاية وتشجيع حفظة كتاب الله ومساهمة القطاع الخاص في دعم المسابقات القرآنية.

حضر افتتاح المسابقة مدير الأنشطة المدرسية بوزارة التربية عبدالحفيظ أبو طالب، ونائبا مدير مكتب التربية عبدالكريم الضحاك وأشواق المأخذي ومديرا الأنشطة خالد العقبي وتعليم القرآن الكريم عبدالله سمينة وعدد من مدراء المناطق التعليمية ورؤساء الأقسام.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27624797
Too many connections