استعدادات لإشهار 110 جمعيات تنموية بمحافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 23-04-2021 تستعد قيادة محافظة صنعاء لإشهار وتأسيس 110 جمعيات تنموية اجتماعية، ضمن خطتها للعام الجاري لتعزيز الصمود في مواجهة التحديات الاقتصادية.

وأوضح محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم اليوم تدشين أول اجتماع تأسيسي لإشهار خمس جمعيات في منطقة بني بهلول.. لافتا إلى استمرار الاجتماعات التأسيسية حتى أخر شهر رمضان لإشهار 110 جمعيات تنموية ستمثل عدد من عزل مديريات المحافظة.

وأشار إلى أن إنشاء الجمعيات يأتي ضمن خطة المحافظة لهذا العام لتلبية احتياجات التنمية المحلية والتغلب على التحديات التي يعول العدوان من خلالها على استسلام أبناء المجتمع وإبقائه تحت رحمة انتظار المساعدات والمعونات في ظل الحرب العدوانية على اليمن.

واعتبر الهادي التوجه لتفعيل وتحفيز دور المجتمع والجهات ذات العلاقة لإنشاء وتأسيس الجمعيات، أولوية ملحة لتعزيز عوامل الصمود والتماسك المجتمعي خاصة خلال المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأكد أن الجميع معني في ظل ما يشهده الوطن من تداعيات وحرب اقتصادية ممنهجة، العمل الجاد والتحرك لدعم مشاريع الجمعيات التنموية الاجتماعية الخيرية لتخفيف معاناة المجتمع.

وأشار محافظ صنعاء إلى ما تمثله هذه الجمعيات من أهمية في مختلف المجالات التنموية.. منوها بنجاح المرحلة الأولى من إنشاء الجمعيات التعاونية لإيجاد نهضة شاملة على مستوى قطاعات المحافظة وصولا لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

ولفت إلى ما تزخر به محافظة صنعاء من فرص ومقومات في مجالات الزراعة والصناعة والاستثمار والسياحة والبيئة والتجارة لتحقيق نهضة تنموية.

وحث المحافظ الهادي على تعزيز التنسيق والتعاون والإسهام في ترجمة أهداف وبرامج الجمعيات بما يجسد الرؤى التنموية تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27626330
Too many connections